بوبي براون

"يكمن سر جمالك في أن تكوني على طبيعتك".

تمثل علامة بوبي براون لمستحضرات التجميل مفهومًا فريدًا لمستحضرات التجميل أسسته وطورته خبيرة التجميل المعروفة بوبي براون. وقد عملت الشركة منذ تأسيسها في إطار مفهوم شامل ومتكامل للجمال لتقديم منتجات تناسب النساء من جميع الأعمار والأعراق. وتؤمن بوبي براون بأهمية الاهتمام بالجمال الخاص الذي يميز كل امرأة.

يمثل التعليم أحد الركائز الأساسية لرؤية هذه العلامة التجارية، لذلك تهتم بوبي براون بتدريب النساء على أيدي خبراء مكياج مختصين ليصبحن خبيرات جمال بدورهن. ويحاول كل خبير مكياج قبل وضع مستحضرات التجميل أن يأخذ بعين الاعتبار شخصية المرأة وأسلوبها الشخصي ونمط حياتها وما تفضله.

تعد بوبي براون لمستحضرات التجميل اليوم العلامة التجارية الأولى التي أسستها خبيرة تجميل. وتتوفر منتجات هذه العلامة في أكثر من 70 دولة، ويتم توزيعها عن طريق أفضل شركات التجزئة بما فيها: برجدورف جودمان، نيمان ماركوس، ساكس فيفث أفينيو، بلومينجديلز، QVC، سيفورا، هارودز، سيلفريدجز، براون توماس، لين كروفورد، هارفي نيكلز، تاكاشيمايا، لو بون مارشيه ودوغلاس، بالإضافة إلى ما يقرب من 100 متجراً خاصًا بالعلامة. وبفضل الفريق العالمي الذي يتكون من أكثر من 5200 خبير تجميل مختص، توفر بوبي براون دروسا مجانية في تقنيات وضع مستحضرات التجميل على مدار السنة.

مواقع المحلات

Follow us on

Bobbi Brown

"The secret to beauty is simple–be who you are."

Bobbi Brown Cosmetics, the exclusive line developed by celebrated makeup artist Bobbi Brown. Since the inception of her company, Bobbi has offered an all-inclusive and empowering definition of beauty that is relevant to women of all ages and ethnicities. She believes in celebrating the individual beauty in every woman.

Teaching is a key component of Bobbi's philosophy. Her professional makeup artists teach women to be their own beauty experts. Before applying makeup, each artist takes into account a woman's personal style, her lifestyle and her preferences.

Today Bobbi Brown Cosmetics is the #1 makeup artist brand founded by a woman. The brand is available in more than 70 countries and distributed at the most exclusive retailers including: Bergdorf Goodman, Neiman Marcus, Saks Fifth Avenue, Bloomingdale's, QVC, Sephora, Harrods, Selfridges, Brown Thomas, Lane Crawford, Harvey Nichols, Takashimaya, Le Bon Marché and Douglas, as well as nearly 100 freestanding stores. With a global team of over 5,200 professional makeup artists, Bobbi Brown Cosmetics offers complimentary makeup lessons 365 days a year.

Locate storesRegister for offers